2011/03/13

في متوالية هندسية لفضائح وكلاء السيستاني الجنسية

موقع القادسية
كتب الشيخ مهدي الكرعاوي احد طلاب الحوزة النجف:
لم يعد هناك شخص يتمتع بادنى مستوى من الدراية والاطلاع على مجريات الاحداث في العراق لم يسمع بالفضيحة التي هزت عالم الانترنت والاعلام الفضائي فضلا عن انتشراها السريع في عموم محافظات العراق... فضيحة الفاسق الفاجر وكيل السيستاني العام في محافظة ميسان (السيد مناف الناجي).
من هنا بدأت الفضيحة
من هنا بدأت قصة العداء فيما بيني وبين الشيخ رعد الخالدي الوكيل العام للسيستاني في محافظة بابل حينما اجتمعنا في وليمة غداء في بيوت احد مشايخ الحوزة العلمية.. في حينها توجهت بالسؤال الى الشيخ رعد الخالدي عن مدى صحة فضيحة السافل مناف الناجي وهل السيستاني يعلم بها ام لا يعلم ؟؟؟؟؟
حصل مالم اتوقعه ابداً حينما أنهال عليَ بسيل عارم من الكلمات الجارحة التي خلفت نار في قلبي تستعر .
بعدها بيومين
بعدها بيومين اخبرني الحاج ( س ) والذي يعمل خادم في الحوزة بأنه تأثر جدا لبكاء المرأة التي جاءت تبكي وتطلب مقابلة الشيخ رعد الخالدي ..
فسالته وهل قابلَته ؟؟؟؟
قال نعم والشيخ تكلم معها كثيراً .
قلت له وماذا كلمها ؟؟؟؟
قال لا أعلم لكن المرأة تأخرت لفترة اكثر من نصف ساعة. وقال لي شيخ رعد لا تدخل أي أحد وأغلق باب الحوزة . وقبل ان يخرج شيخ رعد اخبرني بأن لا أحدث أحد بهذا اللقاء الذي جرى بينه وبين هذه المرأة. وقال أنا بصراحة لم اخبر احد الا انت لانك عزيز علي وانسان طيب.
تشكرت من الحاج ( س ) وطلبت منه الرخصة ونصرفت.
النسوان مو راحة
وبعد يومين حينما حضرت بعد صلاة الظهر الى الحوزة صادفني الحاج ( س ) الخادم نفسه وسلم علي وأخبرني بأن المرأة التي قابلها شيخ رعد الخالدي جاءت مرة أخرى ومعها أمرأة ثانية للقاء الشيخ . فلتقتا بالشيخ وخرجت هي وتركت المرأة الاخرى لوحدها مع الشيخ رعد في غرفة الادارة. ويبدو أن هذه المرأة مبسوطة ومرتاحة جداً للقاء شيخ رعد لاني سمعتها تضحك بصوت عالي لعدة مرات. شعرت بأن الحاج يخفي شئ في داخله وتأكد لي الامر حينما ردد مرتين عبارته (النسوان مو راحة).
وفي نفس اليوم ليلا ذهبت الى دار الحاج ( س ) وبعد مقدمة طالت لا اريد ذكرها اخبرته بأني غدا سأكون في الحوزة ولا اريد شيخ رعد الخالدي يعلم بوجودي في الحوزة من أجل الاطلاع على امر النساء اللواتي يحضرن بعد الدوام لمقابلة الشيخ . فوافق الحاج بشق الانفس لانه خائف جدا .
وفعلا حضرت الى الحوزة قبل حضور الشيخ رعد الخالدي وصعدت فوق السطح من الساعة العاشرة والنصف صباحا وحتى الساعة الواحدة والعشرين دقيقة ظهراً . ونزلت بعد ان اتصل بي الحاج الحارس ( س ).

الشيخ رعد الخالدي متلبساً بالجرم المشهود .........!
وما ان نزلت حتى سمعت تلك الضحكات التي اخبرني بها الحاج ( س ) واقتربت من شباك غرفة الادارة واذا بالشيخ الخالدي جالس من المرأة مجلس الخائن وهو يمارس معها الزنا والعياذ بالله.
في حينها فكرت في ان اصور هذه الفضيحة البشعة ( الزنا ) لوكيل عام للسيستاني .
وانا اصور هذه الكارثة أخذت دموعي تسيل على خدي لما يحصل في عراق الجارحات .
اين الاسلام الحنيف ؟؟؟؟ بالامس مناف الناجي ... وبعدها السيد فرقد القزويني ...
وها هو اليوم الشيخ رعد الخالدي كلهم متورطون في فضائح جنسية.. أين الاحكام والاخلاق التي يتحدث عنها هؤلاء الخونة.. ولماذا السيستاني لا يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر كما يؤكد هو على ذلك برسالته العملية ؟؟؟؟
ماذا سيفعل العراقيون لو اطلعوا ورأوا بأم اعينهم زعماء الحوزات ووكلاء السيستاني تركوا كل شي واتجهوا الى فروج النساء ؟؟؟
وخرجت بعد ان صورت بضعة دقائق لفضيحة السافل رعد الخالدي وخرجت من الحوزة وانا امتلك اكبر دليل على فساد الوكيل العام للسيستاني في محافظة بابل.
مع أم إيناس الــ ..........!
فما ان عرضت مقطع الفيدو على احد اقاربي ( ابن عمي ) حتى صاح هذه ( أم أيناس الساقطة ) ويقصد المرأة التي تمارس الزنا مع السافل رعد الخالدي.
وكوني طالب حوزي ومعروف بأني ( شيخ معمم ) لم أستطع أن أنشر المقطع بين الناس من أجل ان يأخذوا الحذر ويتعرفوا على السافل الذي يعمل بأسم الاسلام المحمدي الاصيل وبأسم التشيع العلوي الشريف .
الا ان بعض الشباب المؤمن ولله الحمد أخذ على عاتقه نشر فضيحة هذا السافل ( رعد الخالدي ) حتى انهم اوصلوا الى الكثير من القنوات الفضائية مثل قناة البغدادية وقناة الشرقية . وبحمد لله فقد تعرف الجميع على حقيقة هذا المجرم الذي هرب كما يدعي بعض اهالي المدينة الى الجمهورية الاسلامية الايرانية بأمر من السيستاني السافل .
وانا بدوري اشكر جميع اهالي بابل الشرفاء الذين ساهموا بفضح هذا الزاني ومرجعه الاخرس القذر السيستاني العميل( ).

13/3/2011
-------------------------------------------------------
ملاحظة/ ما مكتوب هو النص الأصلي، ولم نزد فيه إلا العناوين.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

من السخف أن يقرأ النآس مآ كتبته أيدي الكذب من أناس كأمثالك أتعتقد أنك مؤرخ أم دآعية فآجر
من أنت لتتعدى على السيد السيستآني
ووكلائه .. غداً سيظهر الحق ويبطل الباطل أيها الوهابي الناصبي وغداً على الصراط كيف ستجيب رسول الله حينما يساؤك عن (المودة في القربى ) أليس السيستاني سيد وآبن رسول الله بأي وجه ستقابل وتجيب الرسول يـَ من تدعي حب الرسول قولاً لا فعلاً
حسبي الله عليك ونعم الوكيل وغداً سترى كيف سيختم الله حياتك ثم إلى جهنم وبئس المصير وإن غداً لنآظره قريب :(

abonazzara يقول...

أيها الغير معرف
بهدوء وبعيدا عن التهديدات بالويل والثبور وعظائم الأمور
أتغضب لسيدك السيستاني وتتباكى عليه وهو العميل الأمريكي الصريح بينما تستحل الخوض في عرض النبي وأهل بيته وتسب أصحابه وتلعنهم ؟؟؟؟
ثانيا: هذا الكلام ليس كلامي حتى تتوجه بسببابك - الذي لا تملك إلا هو - الى شخصي الضعيف ، بل وجهه الى أناس منكم هم من يقولون هذا ، وما انا إلا ناقل عنهم
اهدأ قليلا وفكر بعقلك الذي أنعم الله به عليك ولا تدع غيرك يسيرك وراءه بشعارات زائفة وتذكر أن النبي صلى الله عليه وسلم ضرب المثل بأحب الخلق الى قلبه بسيدة نساء الجنة إبنته فاطمة رضي الله عنها فقال: يافاطمة بنت محمد اتقي الله فإني لا أغني عنك من الله شيئا
وقال صلى الله عليه وسلم لأسامة بن زيد عندما شفع لامرأة سرقت: وأيم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطع محمد يدها، إنما اهلك الذين من قبلكم أنه كان إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد
"فاذا نُفِخ في الصور فلا أنساب بينهم يومئذ و لا يتساءلون فمن ثقلت موازينه فأولئك هم المفلحون و من خفّت موازينه فأولئك الذين خسروا أنفسهم، في جهنم خالدون"
هدانا الله واياكم الى الحق